الرجوب: روحك تلعننا جميعا لاننا قاتليك.. السلطة الفلسطينية واذرعها التنفيذية هم من قتلوك

الرجوب:  روحك تلعننا جميعا لاننا قاتليك.. السلطة الفلسطينية واذرعها التنفيذية هم من قتلوك

انتقد محافظ جنين أكرم الرجوب في منشوراً على صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك" "عجز" أجهزة السلطة التنفيذية عن محاسبة المتسبب بوفاة الشاب عمرو صباريني "22 عاماً" وآخرين غيره من ضحايا "الفلتان الأمني" حسب وصفه.

وقضى الشاب صباريني وأصيب 6 آخرين بسبب سقوط سلك كهرباء الضغط العالي على المحتفلين بتحرر أسير في طولكرم جراء إطلاق الرصاص الكثيف في الهواء.

وكتب الرجوب قائلاً: "الرحمة لروحك يا عمرو صباريني.. والعزاء لأمك وذويك.. اللعنة على من تسبب بوفاتك.. اللعنة على من يصمت عن محاسبة قاتليك.. اللعنة علينا جميعا لاننا قاتليك.. عمرو صباريني.. روحك تلعننا جميعا لأننا قاتليك.. نعم نحن (السلطة الفلسطينية واذرعها التنفيذية) هم من قتلوك".

وأضاف المحافظ في منشور عبر فيسبوك: "نعم قتلناك ومن سبقوك بصمتنا...قتلناكم بعجزنا...قتلناكم بتنازعنا على جيفة نتنة.. قتلناكم لأن مصالحنا الرخيصة قتلت فينا الحمية والمروءة والقيم وشهامة الرجال.. إرتاح يا عمرو ونم قرير العين لعل في روحك صرخة مدوية تستفز فينا مروءة عمر بن الخطاب لنحاكم من قتلوك ومن سبقوك بفوضى السلاح الجبان....اقول قولي هذا واستغفر الله لي ولكم وانت يا مواطن اصرخ بصوت عالي أن حيا على سيادة النظام والقانون والوقوف في وجه غول الفلتان الأمني".