المحافظ أبو بكر يلتقي المكتب الحركي لأطباء الأسنان بطولكرم

المحافظ أبو بكر يلتقي المكتب الحركي لأطباء الأسنان بطولكرم

المحافظ أبو بكر يلتقي المكتب الحركي لأطباء الأسنان بطولكرم

التقى  محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة، المكتب الحركي لأطباء الأسنان بطولكرم، وذلك بحضور عمر شحرور منسق المكاتب الحركية في إقليم فتح بطولكرم ، ومي إسماعيل عضو إقليم فتح بطولكرم، و أمين سر المكتب الحركي لأطباء الأسنان  د. أيسر عجاج وأعضاء المكتب الحركي.

وأكد المحافظ أبو بكر على دور المكتب الحركي لأطباء الأسنان بطولكرم من خلال مشاركتهم التوعوية  والإرشادية لمواجهة خطر انتشار فيروس كورونا، مشيرا إلى عمل أطباء الأسنان في الحالات الطارئة والتي حددتها وزيرة الصحة د. مي كيله، خلال حالة الطوارئ في مواجهة كورونا.

وشدد المحافظ أبو بكر على أن إتباع الإجراءات الوقائية وأسس السلامة العامة ونشر التوعية والتثقيف ما بين المواطنين، من أهم الطرق للحد من انتشار هذا الفيروس، مستعرضاً سلسلة الإجراءات والتدابير المتبعة على مستوى المحافظة بتوجيهات من الرئيس محمود عباس " أبو مازن" وقرارات رئيس الوزراء د. محمد اشتيه، موضحا بأن لجنة الطوارئ في حالة انعقاد دائم على مستوى المحافظة، لاتخاذ التدخلات والقرارات المناسبة للحد من انتشار فيروس كورونا.

من جانبه أشاد عمر شحرور بجهود المحافظ أبو بكر ولجنة الطوارئ على ما يقومون به من إجراءات وعمل للحد من انتشار هذا الخطر، مشيرا إلى عمل المكاتب الحركية على مستوى المحافظة، مثنيا على دور المكتب الحركي لأطباء الأسنان من خلال عملهم وأنشطتهم ومساندتهم للمواطنين.

و أشار د. أيسر عجاج إلى التعاون والشراكة مع المؤسسة الرسمية ممثلة بالمحافظ أبو بكر، مؤكدا على مشاركة المكتب الحركي لأطباء الأسنان بالعديد من الأنشطة التوعوية والتثقيفية عن فيروس كورونا ومواجهته والتغلب عليه، سواء من خلال تقديم المعقمات وأدوات الوقاية والنشرات الإرشادية.

هذا وناقش أعضاء المكتب الحركي لأطباء الأسنان في طولكرم مع المحافظ أبو بكر عددا من القضايا والتي سيتم متابعتها مع الجهات المختصة ذات العلاقة.