بنك القدس يدعم صندوق التكافل الإجتماعي في محافظة طولكرم بـ 100 ألف شيقل

بنك القدس يدعم صندوق التكافل الإجتماعي في محافظة طولكرم بـ 100 ألف شيقل

بنك القدس يدعم صندوق التكافل الإجتماعي في محافظة طولكرم بـ 100 ألف شيقل

تبرع بنك القدس بمبلغ مئة ألف شيكل لصالح صندوق التكافل الإجتماعي الذي أطلقته محافظة طولكرم وتأتي هذه الخطوة، دعماً للجهود المبذولة في مواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد19" والحد من تأثيراته السلبية على مختلف القطاعات الاقتصادية والاجتماعية والصحية، إضافة إلى دعم الفئات الأكثر تأثراً وتضرراً من هذه الجائحة في محافظة طولكرم.

وأعرب أكرم عبد اللطيف جراب رئيس مجلس الإدارة، عن فخره واعتزازه بروح العطاء التي تميز فيها بنك القدس خلال حالة الطوارىء، موضحاً أن الظرف الاستثنائي الذي تعيشه فلسطين يتطلب تكاتفاً وطنياً وشعوراً بالمسؤولية من الجميع.

وقال جراب : "يعكس هذا التبرع من قبل البنك الحس الوطني العالي وإدراكنا لحجم المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقنا تجاه الوطن ومختلف مؤسساته وإيمانا بضرورة تقديم الدعم للجهود الرسمية والأهلية الرامية لتحقيق التكافل الإجتماعي، خاصة أن صندوق التكافل لمحافظة طولكرم سيقوم يقوم بدور فاعل في مد يد العون والمساعدة للشرائح المحتاجة خلال هذه الظروف.

وثمن محافظ طولكرم عصام أبو بكر مساهمة بنك القدس ممثلاً برئيس مجلس الإدارة أكرم عبد اللطيف جراب، مشيداً بهذه المساهمة ووقوف البنك الدائم والمستمر الى جانب الأسر الفقيرة والمعوزة.

وتابع المحافظ أبو بكر قائلاً:" المسؤولية مشتركة من الجميع ومن كافة المكونات، وخاصة في ظل هذه الظروف التي يمر بها شعبنا الفلسطيني في مواجهة خطر إنتشار فيروس كورونا، والجهود المبذولة من لجنة الطوارئ للحد من إنتشار هذا الخطر والحفاظ على صحة أهلنا في محافظة طولكرم