الاخبارفيديوهاتمحليات

فيديو: “فيلا الشام” وجهتك الكرمية الأفضل للتصوير

كرمول-طولكرم-جنان أبو زيتون| طرابيش تراثية تلمحها فور دخولك المنزل، وجلسة سورية يلامسك هواء عليل عند الجلوس عليها.

في منطقة وادي الشام ذات الطبيعة البديعة تعلو (فيلا الشام) الجبل، لتضيف جمالاً وإبداعاً جديدا في مدينة طولكرم، أعدته عائلة دحيلية بأفكارها ولمساتها الفنية ليؤخذ بها الزوار صورة عمرهم.

صاحب فيلا الشام الشاب محمد دحيلية شرح لنا أن هذه الفيلا هي بيتهم منذ اربع سنوات يعيش فيه هو وعائلته، ومن بداية انشاءه هناك اهتمام بجميع انحاءه وجوانبه، ولكن حان الوقت أن تكبر الأشجار وتتفتح الازهار، لتصبح مكاناً مناسباً لجلسات التصوير الخاصة بالعرسان و الأطفال والخريجين.

أعد محمد واسرته زوايا الفيلا بجهدهم الخاص، بعد الأخذ باقتراحات الناس وخاصة اصحاب الخبرة في مجال جلسات التصوير المتقنة، واستعانت العائلة بمواقع الانترنت للاطلاع على ما يقوم به الاتراك في عالم التصوير وجلساته.

فأوضح دحيليلة أن الأتراك يمتلكون ذوقاً رفيعاً في مجال جلسات التصوير، لتصبح أساساً في مناسباتهم، فهناك تفاصيل بسيطة ولا تحتاج لجهد أو مال كثير ولكنها تضيف لمسة جمالية على الصورة، وأشار بأنهم بتابعونها باستمرار عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ويأخذون منها كل جديد.

ويصف دحيلية زوايا البيت التي تحيط بالمنزل من جهاتخ الأربع واحدة تلو الأخرى بدءً بالكوخ الخشبي الذي يعد من أجمل الزوايا الموجودة، اضافة للحيطان المزينة بالورود، وبلاط الارض الذي يعود لثمانين عام مضت، تم تجميعه من بيوت قديمة، والأشجار المتعددة الأنواع والأحجام، مهتمين بمكان وشكل كل زاوية بما يتناسب مع فن التصوير ولقطاته المناسبة لجميع المصورين.

أكد دحيلية أنهم على استعداد لاستقبال الناس في منزلهم، في أي وقت وأي مناسبة، وأن هناك تطوير مستمر في الزوايا، والكثير من الأدوات سيتم اضافتها في الأيام القادمة، ويتم الإعلان عنها عبر صفحة فيلا الشام على فيس بوك، والتي تحتوي على كل جديد لأعمال الفيلا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *