الاخباركرمولياتمحليات

قبل الإفراج بأيام: الإحتلال يستأنف على حكم شقيق الشهيد أشرف نعالوة

كرمول | إستأنفت نيابة الإحتلال على حكم الأسير أمجد وليد نعالوة “شقيق الشهيد أشرف نعالوة” من ضاحية شويكة شمال طولكرم، وذلك قبل إنتهاء فترة محكوميته بأيام، والتي تنتهي يوم الخامس عشر من شهر أيلول|سبتمبر الجاري.

وعلم موقع “كــرمــول” من عائلة الأسير نعالوة، انهم علموا اليوم من خلال المحامي الخاص بإبنهم، أن جلسة ستنعقد يوم الأحد القادم في محكمة عوفر الإحتلالية، خُصّصت للنظر في تمديد فترة إعتقال الأسير أمجد بغض النظر عن إنتهاء فترة محكوميته منتصف الشهر الجاري.

يأتي ذلك بالتزامن مع تحريض مستمر من قبل المستوطنين، وتحديداً عائلات قتلى عملية بركان التي نفذها الشهيد أشرف نعالوة في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، وأدت لمقتل مستوطنين وإصابة ثالث بجراح خطيرة، خاصة وان الحكم الذي تلقاء أمجد وهو السجن لمدة عام، لم يرق لهم، بل طالبوا بحكم قاسي له ولوالديه.

هذا ولم تسلم عائلة الشهيد نعالوة من حملات الإعتقال التي نفذها الإحتلال بحقها، حيث تم إعتقال شقيقاته “فيرز، وهنادي، وسندس، وأفرج عنهن لاحقاً، إضافة الى إعتقال زوج شقيقته نصر شريم لعدة أشهر أفرج عنه الشهر الماضي، وبقي قيد الإعتقال حتى يومنا هذا والدة وليد، ووالدته وفاء، وشقيقه أمجد، وعدد من افراد عائلته وأصدقاءه، منهم من تم الإفراج عنه، ومنهم من يقضي حكماً بالسجن”.

كما هدم الإحتلال منزل العائلة في ضاحية شويكة شمال طولكرم، ولا يزال يضيّق على العائلة من خلال حرمانهم من زيارة السجون والإلتقاء بذويهم هناك.

مقالات ذات صلة