الاخبارمحليات

إتهام للجن بأنه السبب في سقوط مصورة صحفية في منزل إسراء !!

كرمول | قالت مصادر صحفية في بيت لحم ان احدى الصحفيات المتدربات صوفي خالد جاد الله ٢٣ عام من محافظة بيت لحم وتعمل في راديو بلدنا سقطت ليلة أمس من نفس المكان الذي من المرجح أن اسراء سقطت منه.

واضافت المصادر ان الصحفية التي كانت تعد تحقيقا صحفيا حول المرحومة اسراء غريب، سقطت عن مصطبة الدرج نتيجة قيامها بالتصوير في الساعة الحادية عشرة ليلا ولم تنتبه انه لا يوجد درابزين حول المصطبة مما ادى الى اصابتها بكسور في اضلاعها حسبما أفادت المصادر الطبية، نقلت على اثرها الى المشفى لتلقي العلاج.

وقال مدير الهيئة المستقلة لحقوق الانسان في جنوب الضفة المحامي فريد الاطرش انه زار الصحفية واطمأن على صحتها، وقال انه الهيئة تتابع الحادثة وتنتظر نتائج التحقيق.

وقالت المصادر انه عند سقوط الصحفية من نفس المكان الذي من المرجح أن اسراء وقعت منه أثناء لحاقها من عائلتها وليس مثل ما صرحت العائلة بانها وقعت عن البرنده وعندما وقعت الصحفية (ص ، ا) صرخت والدة اسراء قائلة انه “الجن” حيث أن الصحفية تتحدث روسي إلى جانب العربية وعندما وقعت الصحفية تحدثت كلمات روسية فظنت الأم أن ذلك جني.

ومن المتوقع ان تعلن النيابة العامة خلال مؤتمر صحفي عند الساعة العاشرة من صباح غد الخميس عن نتائج التحقيق في قضية اسراء غريب.

وكانت النيابة اعلنت عن اعتقال عدة اشخاص على ذمة الحقيق، وعلى ضوء المتابعة لمجريات التحقيق في قضية المرحومة إسراء غريب، هنالك توقعات تشير إلى أن نتائج التحقيق التي ستعلن تحمل إدانة للمتهمين في القضية.

مقالات ذات صلة